لجنة التسويق في غرفة تجارة بغداد تجري جولة بالاسواق وتستمع لمعاناة التجار
2020/11/22
 
336

بغداد/ المورد نيوز

قامت لجنة التسويق في غرفة تجارة بغداد، اليوم الاحد، بجولة لعدد من التجار والاستماع لطلباتهم ومعاناتهم، للوقوف عل المشاكل التي تواجههم، ونقلها لرئيس وادارة غرفة تجارة بغداد.

وقال مسؤول لجنة التسويق فلاح حسن، في بيان، ان "اللجنة استمعت لمعاناة تجار شارع الرشيد سوق تجارة مكائن الخياطة والأدوات الاحتياطي، وتم رفع معاناتهم الى الجهات ذات العلاقة، لايجاد حل لمشاكلهم مع أمانة بغداد بشأن إرتفاع ضريبة رسوم المهنة والاسم، وعدم وجود تعاون من قبل الأمانة بخصوص رفع الأنقاض، في حين تأخذ الأمانة رسوم مرتفعة، اضافة ان الرصيف امام محلاتهم غير نظامي والمنظر غير لائق".

وأضاف ان "اللجنة اجرت زيارة لمنطقة الشورجة عمارة روز للعطور، لتذليل قسم من مشاكل ومعوقات التجار لأعمالهم التجارية، وأبدى التجار شكرهم وامتنانهم لغرفة تجارة بغداد ورئيس مجلس ادارة الغرفة على التعاون معهم".

ولفت ان "زيارة شارع النهر لتجار الألبسة النسائية وايضا مجمع الخضيري ، حسب المنهاج اليومي لغرض الإطلاع على مشاكل ومعوقات الأعمال التجارية لدى الإخوة التجار ، وكتابة استمارة البيانات الخاصة بهم وقد رحب بعمل الغرفة لما تقدمه من اهتمام ، وتم الاتفاق معهم على تحديد موعد لغرض لقاء مع رئيس الغرفة لطرح مشاكلهم".

وبين ان "الزيارات تمت من قبل كادر الغرفة الزملاء بناز ضياء وعلي حيدر ومصطفى عبد الكريم وعلي طالب".

الاستبيان
هل ترى ان التغييرات في المناصب العليا التي أجراها الكاظمي تندرج ضمن "المحاصصة الحزبية"؟