ملك البحرين ورئيس الوزراء وولي العهد يهنئون النائب عادل العسومي بفوزه برئاسة البرلمان العربي
2020/10/29
 
290

متابعة/ المورد نيوز

هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، النائب عادل عبدالرحمن العسومي، بفوزه برئاسة البرلمان العربي بالتزكية في الجلسة التي عقدها البرلمان أمس بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.
وأشاد جلالة الملك المفدى بهذا الإنجاز المهم الذي يعزز المكانة الرفيعة والتقدير الذي تحظى به مملكة البحرين على المستوى العربي والدولي، وما يتمتع به أبناء مملكة البحرين من كفاءة وخبرة متميزة لتولي مختلف المسؤوليات والمناصب الإقليمية، معربًا جلالته عن خالص تمنياته للنائب عادل العسومي بكل التوفيق والسداد، ومنوهًا بجهوده الطيبة في خدمة الدبلوماسية البرلمانية البحرينية والعربية في مختلف المحافل والمنتديات. كما أعرب جلالته عن تقديره للدور الذي يضطلع به البرلمان العربي في تعزيز التعاون والتنسيق بين البرلمانات العربية والدفاع عن قضايا الأمة العربية ودعم العمل العربي المشترك.
وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بفوزه برئاسة البرلمان العربي بالتزكية في الجلسة التي عقدها البرلمان اليوم بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة. وأشاد سموه بالنائب عادل العسومي، مؤكدًا سموه أن الثقة التي أولاها أعضاء البرلمان العربي لسعادة النائب باختياره رئيسًا للبرلمان العربي تأتي تقديرًا لدوره الكبير وخبرته المتميزة في مجال العمل البرلماني محليًا وعربيًا.
وأعرب سموه عن ثقته في قدرة النائب على قيادة هذه المسؤولية الكبيرة على أكمل وجه، وبما يعكس ما يتمتع به شباب وأبناء البحرين من كفاءات وخبرات مشهودة على مختلف الأصعدة محليًا وعربيًا ودوليًا، متمنيًا سموه له ولجميع أعضاء البرلمان العربي كل التوفيق والسداد في أداء رسالتهم القومية والعربية النبيلة.
وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، النائب عادل عبدالرحمن العسومي، بفوزه برئاسة البرلمان العربي بالتزكية في الجلسة التي عقدها البرلمان اليوم بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
وأشاد سموه بهذا الإنجاز المهم الذي يعزز المكانة الرفيعة والتقدير الذي تحظى به مملكة البحرين على المستوى العربي والدولي، وما يتمتع به أبناء مملكة البحرين من كفاءة وخبرة متميزة لتولي مختلف المسؤوليات والمناصب الإقليمية، معربًا عن خالص تمنياته للنائب عادل العسومي بكل التوفيق والسداد.
كما أعرب سموه عن تقديره للدور الذي يضطلع به البرلمان العربي في تعزيز التعاون والتنسيق بين البرلمانات العربية والدفاع عن قضايا الأمة العربية ودعم العمل العربي المشترك.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟