لامبارد يُعلن عودة زياش وبوليسيتش أمام ساوثهامبتون
2020/10/16
 
296

بغداد/ المورد نيوز

ظهر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الفريق مع ضيفه ساوثهامبتون، غداً السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال عن أخبار الفريق: “إدواردو ميندي لن يكون في تشكيلة الفريق للقاء ساوثامبتون بسبب عدم جاهزيته، وكذلك تياجو سيلفا بعد رحلته الطويلة إلى أمريكا الجنوبية”.

وأكمل: “تشيلويل في الفريق. لقد تغلب على الشعور الذي يشعر به حول الإصابة التي تعرض لها منذ فترة. بوليسيتش جاهز، حكيم زياش موجود في الفريق لكنه غير جاهز للبدء أساسيًا، نأمل أن يحصل حكيم على بعض الدقائق”.

وتابع حديثه عن زياش قائلاً: “يبدو هذا منذ وقت طويل منذ أن أحضرناه إلى هنا. لقد عمل بجد ليحافظ على لياقته. يبدو جيدًا في التدريب. هو يحتاج دقائق للعب والتي نحتاجها نحن الآن”.

بخصوص وجود لاعبين مهمشين في الفريق: “يمكن لكل لاعب أن يرسم طريقة إلى التشكيلة الأساسية. هذا في أيديهم. هذه هي الطريقة التي أعمل بها هنا. كل اللاعبين يعرفون ذلك. الشيء الإيجابي من اغلاق السوق الآن هو أننا نعرف ما هي التشكيلة التي لدينا. يمكن للجميع المساهمة.”

وقال عن النتائج المفاجئة في البريميرليج: “الكثير من الأسباب لذلك. لا يمكننا التعامل مع أي فريق بسهولة أو الشعور بأنك ستحظى بمباراة مريحة. لقد مررنا بذلك (الصعوبة) في وست بروميتش ألبيون، واكتشفت الفرق الأخرى طرقها.”

الاستبيان
هل ترى ان التغييرات في المناصب العليا التي أجراها الكاظمي تندرج ضمن "المحاصصة الحزبية"؟