القبض على عنصر ينتمي لعصابة تسليب بالبصرة
2020/09/23
 
756

بغداد/ المورد نيوز

اعلن قائد شرطة محافظة البصرة اللواء عباس ناجي ادم، اليوم الاربعاء، القبض على عنصر ينتمي لعصابة تسليب تستخدم الدراجات النارية في تنفيذ جرائمهم.

وبين القائد في بيان، إن "مكافحة اجرام البصرة تمكنت من القاء القبض على احد افراد عصابة للسرقة والتسليب يستخدمون الدراجات النارية في تنفيذ عملياتهم الاجرامية"، لافتا الى ان "العملية تمت بعد ورود اخبار عن وجود عصابة للسرقة وتسليب المواطنين".

وتابع انه "وعلى الفور تم تشكيل قوة من قسم مكافحة الاجرام بالبصرة بإشرافه ومتابعتة شخصيا للقبض عليهم وبعد التحري وجمع المعلومات تم التعرف على هويه احد افراد العصابة وتحديد مكان تواجده وبعملية نوعية تم إلقاء القبض عليه.
مشيراً " الى انه بعد التعمق بالتحقيق مع المتهم اعترف على ارتكابهم عدة عمليات سرقة مختلفة ابرزها .
١. سرقة محفظة نقود خاصه بأحد المواطنين داخل العجلة (أجره) المتوجهة الى البصرة القديمة .
٢. سرقة محفظة نقود عائدة لاحد المواطنين كان جالس بقربه في سيارة الاجرة في منطقة الجزائر وكانت الحصيلة ( 2000 ) ألفان دولار أمريكي وكان حصته الف دولار امريكي.
العملية الثالثة سرقة حقيبة من يد احد المواطنين في منطقة القبلة والهروب بأتجاه شارع الزبير مستقلين دراجة نارية وكانت حصيلته من العملية ( 1400000) مليون واربعمائة الف دينار عراقي .
وأضاف " ان المتهم تم احالته الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه . ولازالت الجهود مستمرة للقبض على باقي المتهمين .

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟