الكاظمي: خدمة المواطنين في ذي قار واجب وشرف لأجهزة الدولة
2020/07/13
 
131
بغداد ـ المورد نيوز 

استقبل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، محافظ ذي قار ومدير شرطتها بحضور وزير الداخلية عثمان الغانمي.

وقال مكتب الكاظمي إن الاخير " استمع خلال اللقاء الذي حضره وزير الداخلية ، الى إيجاز عن الأوضاع في المحافظة ، كما استعرض مع المسؤولين آخر الإجراءات التي اتخذتها أجهزة الدولة لتقديم الخدمات للأهالي وتحقيق مطالبهم ، وحفظ الأمن العام وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة " .

وأشار الكاظمي الى ان " أبناء ذي قار بوعيهم ووطنيتهم المشهودة كانوا الصوت الأول في حمل هموم العراقيين . وصدحوا بالمطالب الحقة في تظاهراتهم بما يمثل كل العراق وليس أبناء المحافظة فقط " ، مبينة انه " مثل ما كانت ذي قار رمز انبثاق الحضارة الإنسانية قبل التاريخ ، فإنها اليوم أنموذج للمسؤولية و الوعي بحقوق وواجبات المواطنة الحقة " .

وتدارس رئيس مجلس الوزراء الإجراءات المتخذة من قبل دوائر المحافظة الخدمية ، وفي مقدمتها عملية توفير الأوكسجين لمستشفيات المحافظة وتعزيز ملاكاتها الطبية المجاهدة بما يخدم مواجهة جائحة كورونا وحفظ أرواح الناس .

وأوضح أن " خدمة المواطن في ذي قار هي واجب وشرف لأجهزة الدولة ، لهذا فإننا عازمون على عدم الإبقاء على شاغل منصب ثبت فشله " ، مؤكدا على أهمية التنسيق الكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظة الخدمية بما يضمن حق المواطن في تلقي خدمة تليق به وباسم ذي قار " .

ووجه الكاظمي " المسؤولين ببذل غاية الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أسباب التلكؤ الحاصل في أسرع وقت ممكن " .
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟