الشرطة والجوية.. وقفة عراقية موحدة !
2021/04/11
 
171

حسين الذكر

جمعتني ساعة صحفية محببة مع الصديق الأستاذ غالب الزاملي ظهر فيها كما عهدته بأول تعارفنا قبل سنوات ، هادئا متزنا في الحديث ، يتوغل باعماق مهنية بحثا عن مصلحة مؤسساتية وخدمات تطويرية .. وقد احسست بمرارة في كلمات الرجل وهو يعتب ضمنا على الصحافة والاعلام لما وقع على ناديه الشرطة وبقية الأندية من أخطاء تحكيمية سماها بالقاتلة ، كما رددها الكثير من محبي ومسؤولي الأندية المكتوية  بنار الحكام التي مع جسامتها واضرارها غير المبررة - من وجهة نظري – ما زالت بلا قصدية معينة ولا توجيه واستهداف من جهة على حساب أخرى ، لكن ربما لسوء الطالع دور كبير في ما تعنيه بعض الأندية بصورة تبدوا غير منطقية وقد تدعو للشك .

كما تحدثنا بصدق وتفهم تام لبعض القضايا والأمور الرياضية الوطنية وفتح قلبه بكل ما فيه خير للصالح العام والعمل المشترك وكل ما يشجع على صعيد التسويق والاستثمار وتطوير الية عمل الأندية سيما بالجانب الإداري بشكل ينعكس إيجابا على جميع المفاصل حتى يصبح الإنجاز الكروي تحصيل حاصل لذلك النجاح الإداري المنتظر الذي أتمنى ان تسعى جميع إدارات الأندية العزيزة للاهتمام باستراتيجياتها وإعادة هيكلة لجانها وتحديثها ودعمها بالتخصص المهني الحقيقي بما يجعلها تدور بفلك الاحتراف وتتجه صوب الاستثمار والرعاية وإعادة صياغة تدوير الأموال بشكل يسهم بتطوير فعالية التمويل الذاتي .

من جهة أخرى همست له بضرورة عدم التاثر بمطبات الدوري مع واقع حال مفاجئات كرة القدم وضرورة رفع معنويات اللاعبين والملاك التدريبي من اجل المضي قدما في مهمتكم الاسيوية التي يقف خلفها العراق كله وتتطلب التكاتف من قبل الجميع مؤسسات واعلام وحكومة وجماهير لدعم سفيري الكرة العراقية في منافسات قارية ووقت عصيب يعاني منه العالم اجمع .

هنا أتمنى من الاخوة في شركة الأضواء وما يمتلكوه من إمكانات إعلامية كبيرة مؤثرة كقناة الشباب وخبرتهم التسويقية في السوشل ميديا وبقية نوافذهم واساليبهم  الإعلامية والاعلانية الاحترافية ان توظف قدراتها الممكنة وتقف الى جانب نادي الشرطة والجوية خاصة وبقية انديتنا عامة .. كما نوجه دعوة الى الاخوة في الهيئة التطبيعية ولجنة المسابقات لمراعاة الوضع الخاص للقيثارة والصقور ومحاولة – قدر الإمكان – رسم سياسة زمنية تهيء أوقات مريحة وذات اثر نفسي إيجابي واضح يكون جزء من وقفة عراقية - في اقل التقدير - اسميها واعية .. وذلك لا يتعارض ولا يعد انحياز ولا يؤثر سلبا على بقية الأندية بقدر ما يعبر عن رؤية وطنية متعالية لرفع شان الرياضة العراقية عامة .

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟